Wednesday 3 January 2018

جدول ل تتبع الأسهم - خيارات


جداول بيانات إكسيل هذه هي جداول بيانات ميكروسوفت إكسيل المجانية لأي شخص لاستخدامها ومعالجتها في الشؤون المالية الشخصية. إذا كنت ترى خطأ أو اقتراح حول كيفية بلدي القوالب يمكن تحسينها واسمحوا لي أن أعرف و I8217ll تحديثها إذا كنت أتفق معك. أستطيع أن أقول لكم كيفية إنشاء تصميم جديد مع صيغ إكسيل لتناسب اللجان وسيط 8217s إذا كنت بحاجة إلى المساعدة. إذا كنت تستخدم واحدة من هذه وتريد أن أشكر لي مع التبرع، يمكنك استخدام هذا الزر وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بي، alex..AT..mytradersjournal: الربح أمبير خسارة تتبع جدول البيانات إكسل هو وجهة نظري الشهرية من المكاسب بالإضافة إلى انهيار الصناعة من الحيازات جنبا إلى جنب مع بلدي الربح أو الخسارة يحسب لكل سهم. يمكنني استخدام ياهو لجميع المعلومات عن الصناعات والصناعات الفرعية. أجد أنه من الحيوي كجزء من بلدي التاجر 8217s مجلة لتتبع أين أنا، وليس فقط في الأسهم، ولكن أيضا كيف كل التجارة الخيار يتدفق. بعض المواقف يمكن أن يستغرق ستة أشهر أو أكثر من البداية إلى النهاية وبدون تتبع كل تجارة من بيع يضع ومن ثم وجود الأسهم المخصصة لي وأخيرا لبيع مكالمة مغطاة على ذلك، وجدت أنه من السهل جدا أن تفقد المسار مع أين كنت . وفي الوقت نفسه، وجود وجهة نظر في الجزء العلوي من التقدم الشهري بلدي يساعد تذكرني أن it21217 الصورة الكبيرة التي تهم. فقدان المال على خيار واحد التجارة يعني 8217t أن I8217m أسفل بشكل عام. أجد جدول البيانات هذا واحدا من أفضل أدواتي للتحكم في التقلبات العاطفية التي نشعر بها جميعا في العمل في سوق الأسهم. وجود انهيار قطاع الصناعة المدرجة في نفس الرأي أيضا يبقي لي من تحميل ما يصل الى الثقيلة في صناعة واحدة، بغض النظر عن مدى الصعودي أنا على ذلك. العائد على الاستثمار 8211 عفريت الجداول يساعد جدول البيانات إكسل الملحق لي عند كتابة عارية يضع. أراجع كل خيار باستخدام الأقساط، الإضراب، عدد العقود والوقت المتبقي لتحديد عائد الاستثمار. عند تحليل كل عقد الخيار قارنت الإضراب والعلاوة هو الخيار الأفضل بالنسبة لي. إذا كان المخزون الأساسي هو متقلب للغاية، ويمكنني أن أرى بسهولة أن بيع يضع بشكل جيد من المال يوفر عودة يمكن أن أكون سعيدا للحد من المخاطر. إذا كان المخزون الأساسي ليست متقلبة جدا، أستطيع أن أرى بسهولة أن أحتاج إلى تخطي ذلك والانتقال إلى مخزون آخر للمراجعة. مرة واحدة إيف تحديد الأسهم والإضراب، وأنا يمكن أن محاولة أسعار مختلفة حيث وضع إل حد بلدي قسط التي سوف تكسب لي روي البحث عن. كل من هذه الخطوات أصبح تلقائيا بالنسبة لي، وأنا يمكن أن الوجه من خلال نصف عشرات الخيارات في أقل من دقيقة لاتخاذ قرار مدروس جيدا. لا يزال هذا الجدول يحتوي على مجموعة من الاستعراضات الخيار السابق في هناك أمثلة على ما فعلت. العائد على الاستثمار 8211 المكالمات المشمولة يمكنني استخدام جدول البيانات إكسل الملحق لمساعدتي عند كتابة المكالمات المشمولة. يمكنني استخدامه كثيرا مثل جدول البيانات أعلاه، ولكن للمكالمات المغطاة بدلا من ذلك. تعليقات خارج على إكسيل سبريادشيتستراك التقليدية، ينتشر وخيارات الخيارات الثنائية، بالإضافة إلى (7) 8220Performance-تراكينغ 8221 فئات إضافية مع خيارات التداول مجلة جدول البيانات. تصميم فريد التصميم، ثروة من المعرفة، وسهلة الاستخدام. 8220At-a-Glance8221 عرض جميع تحليلات الأداء والإحصاءات. خيارات 8216multiplier8217 يمكن تعديلها بسهولة لأحجام العقد المختلفة (1، 100، 1،000، الخ.) تيس القائمة الرئيسية 8211 يتم تنظيم جميع الأوراق بشكل جيد حسب الفئة. استثمر في التداول الخاص بك خيارات التداول بدء تتبع الصفقات الخاصة بك اليوم حزمة كاملة، رسوم مرة واحدة، واحد السعر المنخفض دعم غير محدود مجانا شراء تيس النخبة غ خيارات 8211 99 خيارات مطلوبة جدول البيانات الخيارات المطلوبة جدول البيانات مرحبا مرة أخرى أعتذر، تركت قطعة من المعلومات. يجب أن يكون هناك عمود المسمى كوميسيونس، 1.50 لكل عقد. على يمين سعر دخول التجارة. 8195 صباح الخير ريدك، آسف استغرق وقتا أطول قليلا من المتوقع للحصول على هذا القيام به ولكن هيريس ما لدي حتى الآن. لها النفس النفس التفسيرية ولكن إذا كان لديك أي أسئلة فقط اسمحوا لي أن أعرف. الجانب الأكثر أهمية هو الكسب، مجموع مكاسب والجري. ولكن إذا كان هناك أي شيء تريد إضافته - حذف لجعله أفضل في عينيك لا تتردد. أنا متأكد من أنك على بينة من تقديري لردكم لذلك أنا متعود يسكن على ذلك ولكن شكرا لكم مقدما. التحيات، إلوود P. دود المشروع 1.xlsx (9.2 كب، 241 مشاهدة)

No comments:

Post a Comment